welcome

Welcome our visitors that come to visit us on our Blog
This blog reflects the views of its owners only
You have the right to agree or disagree with our views

مرحباً بكل زائر يدخل على مدونتنا
هذه المدونة تعبر عن آراء أصحابها فقط
لك الحق أن تتفق أو لا تتفق مع آراءنا
الصفحة الرئيسية للمدونة على الفيسبوك :( https://www.facebook.com/pages/Egyptian-Sokrat-egygirl-mn2ota-Blog/254929104594264 )

Adver.

Jun 4, 2013

بــيــن الــيــوم والبــارحــــة


 أنام كثيراً هذه الأيام ... هل أنا مرهقة ؟ ..أم حياتي أصبحت مظلمة إلي حد يدفعني إلي النعاس ؟

أم  أنــام لأفــقــد  حـــــــس الــــزمـــن !!!


انتهي .......هل يعقل ان أستيقظ خلال صباح أجد حياتي قلبت رأساً علي عقب...؟؟

مـــا  أشبه اليلة بالبارحه...  ماذا أنا بفاعله  ??..


لقد ضنت علي الحياه .... فحلمي هو جل ما أردته  ...فقط


أتأمل نفسي الأن .. أشعر بأن روحي هي الجروحة .. وأنا أقف أمامها عاجزه


جلست.. مصدومة .. مشدوهة .. فاقدة لــحس الــزمــن
 

الحرص والخوف علي المستقبل...... مرتبط فقط بالمجموع .. انها السخريه بعينها
 ..هنا وجدتني مختلطة المشاعر متفلبة الأراء ..هناك شئ كبير من التضارب بين اليوم وأمس

       
نـعـم...... انــهـــا لـــســـخــريــة الأقـــدار .......

ومنذ ذلك الحين .. تشاجرت مع الدنيا شجاراً كبيراً.. كــشجـار الــــعـــشــاق  !!!!!

عرفت حينها ان الاستقرار في هذه الدنيا... أشبه بتوازن بيضة .. علي دبوس.. فوق طاولة ..  في قطار ..ولكني أدركت انني ... ..........ســأظل شــجاً عــاشـقاً في ثــنــايــا هذا الــزمــن 

أطـوي الغضب في قلبي ..كما يخفي حجر القداحة النار في جوفه


ووضعت خطتي .. من اليوم سأكتب 
                                                                                    
ســـأكتب ..  للأطفال ناصحة إياهم ... الا يشربوا الحليب حتي لا يكبروا    ..!!!    ..  ويلعنوا عالمنا نحن الكبار


ســـأكــتـب   ..  لكل طالب ثانوية عامة ... ألا يتقوقعوا علي أنفسهم .. 

وينفصلوا عن العالم الخارجي ..لمحاولة واهية لتجميع درجات فقط لا غير .. وأن تكون له رؤية في الحياه .. 

وألا يكرر خطئ أنا ....فيجب أن يري العالم كما هو.... وليس كما أخبرونا هم  !
إليَّ  ..  أيتها  الحياة ...

 الآن أيــقــنــت  أنــك  مــا نفكر فيه  ونصنعه .. وليس ما نقبل به ونـعـتــقــده
فســألت  نفسي مـــاذا عســاه يجدي هذا الحزن ... سوف أنتزع جذوره من أرض نفسي ...من الآن فصاعداً  سأرسم قدري بنفسي

....   
سأري الحياة  بــعــيــنــي .. وليست بــعــيــن غــيــري
لن أقدم علي عمل من الآن ..لأ نه ببساطة كل الناس  تفعله ... لن أفعل إلا مـــا أريد .. ومــا أشعر به   فقط 


حينها فقط .. قررت أن أكتب بلا هواده .. فكل مــا مــررت به .. حفر ندبة عميقة في قلبي ..مــازالت  تنز بالدم  كلما تذكرت هذه الأيام
حينها فقط أقسمت علي نفسي أن أكون  امرأة تفوح منها ..  عطورالحياة .. والقوة .. والإقدام     . 


رابط التدوينة الأصلي   http://shaawa22001.blogspot.com/2011/05/blog-post_6456.html




No comments: